Arabic Daisy Official Video

DAISY Global هي شبكة تمويل جماعي لامركزية ويتم تشغيلها من قبل مجتمعها.

D.AI.SY هو عقد ذكي لامركزي مبني على TRON Blockchain ، تم تطويره بواسطة EndoTech ، مدعوم من نموذج شبكة التمويل الجماعي ويديره مجتمعها.

DAISY Global و EndoTech

DAISY هو نظام ذكاء اصطناعي لامركزي يتم تطويره بواسطة Endotech. Daisy AI هو الجيل التالي من تداول العملات المشفرة باستخدام الذكاء الاصطناعي. ستضاعف Daisy AI أداء AI الحالي بمقدار 4x. Daisy AI هو أول مشروع برسملة Daisy Crowd Fund. يتم إرجاع 85٪ من أرباح التداول إلى أعضاء Daisy Global. Daisy AI هو طريق Endotech لتصبح شركة عامة في ASX. عقد Tron الذكي DeFi App على blockchain ، وليس شركة.

مشروع blockchain حيث يفوز الجميع بالمكافآت والإنصاف والمخلفات. Endotech هي شركة عمرها 8 سنوات تعمل منذ عام 2012 بأصول تزيد قيمتها عن مليار دولار تتداول باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

إخلاء المسؤولية : هذا الموقع ليس موقعًا رسميًا لشركة Daisy Global ، وهو للأغراض الإعلامية فقط. استخدام في التحفظ الخاصة بك. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. لا تخاطر إلا بما يمكنك تحمل خسارته. هذه ليست منصة تداول ، إنها تمويل جماعي + مكافآت فقط. كن على دراية بقيود بلدك فيما يتعلق بالمشاركة في هذا البرنامج وتصرف وفقًا لذلك. سيتم حظر عناوين IP من الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوريا الشمالية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Related Posts

Shares